الأربعاء، 16 مارس 2016

هل هو مثلى أم أنا مثله = للشاعر / بقلم .. جاسرمحمد -- تحيات جدو عبدو


هل هو مثلى أم أنا مثله

بقلم .. جاسرمحمد 

************
ورأيتك من بعيد أغمضت عينى

كذبت نفسى ومضيت بعيدا

وقلت مؤكدا لست انت

فكيف بعد الحب الشديد

يصير لقائنا كالغرباء

يامن ملكتى فؤادى وكيانى أخبرينى

هل أشتاقت روحك لى؟؟؟؟

هل مازالت لمس يديا يرويكى؟؟

أصدقينى قولا

هل تشعرين بدقات قلبا غيرى أنا؟؟

هل داعبك مثلى ..؟؟

هل عانق روحك مثلى ؟؟؟

لن أنتظر الجواب

ولكنى سأهمس لحواسك ..

هل رضيتم ان يتسلل أحداا غيرى

لأعماق كنت أستكين فيها؟؟

هل ثملتى من لذة القرب من دونى ؟؟؟

قولى ولا تخبى على ..

فاليوم نااار تحرق قلبى 

الحزين فليست أشواق

ولكنها سكينا يقتل روحى

كلما أغمضت عينى لأرى يدا

خفيه تتسلل الى أحضانك

وأموت كلما سمعت أهاتك

هل هو مثلى أم أنا مثله؟؟؟

أم أنا سراب ليس لى وجود ؟؟

أطلقينى فى الفضاء

وأمسحى ذكرياتى بين أحضانك

وضعى السم فى الوريد

لعل نبضى يتوقف 

عن النزيف ؟؟؟؟؟؟؟

بقلم .. جاسرمحمد


*********
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي