الجمعة، 18 مارس 2016

****ياأمتي .. ياأمتي**** ابن اليمن السعيد محمد شاهر نعمان القرشي - تحياتي جدو عبدو



****ياأمتي .. ياأمتي****

ياأمتي ياأمتي

ماذا اصابك

هلا تردي

أنا اليمني


اصل العروبة اعاني

اعاني منك ياأمي

استبيح دمي

وستحلت حرماتي

ودمرت مقومات قوتي

==

ياأمتي ياأمتي

هلا اجبتي

ماذا اصابك

ما الذي جرى لك

أنا اليمني

ًًًحامي حمال

فارس فرسانك

مدافغ مقاوم لأجلك

==

ياأمتي ياأمتي

نزف دمي

وأنت تتأملي

ف بالله ايرضيك

هذا الذي يجري

ياشعوب أمتي

أنا اليمني

اخرج مدافع عنك

لأجل قضاياك

في اي لحظة تعاني

لأجل قدس الأقداس

لأجل عراقنا الأبي

لأجل سوريا الصمود

لأجل ليبيا جرحي الدامي

لأجل تونس الخضراء

لأجلك مصر ام الدنيا

من اختلط دمي ودمك

في وسط تربتي

ماذا جرى

اصرنا لك اعداء

ياشعب ارض الكنانة

ايرضيكم مايجري

يااهلي واحبتي

انا اليمني

من صرخ حرفي

ضد الارهابي المعتدي

من قتل وفجر فيك

ياخير اجناد الأرض

دمي دمكم

عزتي عزتكم

قوتي قوتكم

فلماذا تضربون بلادي

لأجل وصالح من...!!؟

يامصر فخري وعزتي

ارفضي اصرخي


هذا الظلم ع يمني

اعلنيها لاتترددي

أنا اليمني

صامد بأرضي

لن اركع او انحني

لغير خالقي ربي

ولن اترك حقي

ممن قتل اطفالي

ودمر وطني يمني

وجاء غازي معتدي

سأدفعه الثمن غالي

==

ياأمتي ياأمتي

هلا صحوتي

وعرفتي من حبيبك

ومن هو عدوك

صهيوني ملعون امريكي

زرع الفتن فيك

سيطر ع خيراتك

دمر اوطانك

في عراقنا حصنك

في سوريا هامتك

في مصر عزتك

في اليمن مددك

وقبلها اغتصب قدسك

مسراء نبيك قبلتي

==

ياأمتي ياأمتي

قد قالها خير الأنام

محمدا النبي العربي

نحن اليمانيون

اهل المدد

لكم ياشعوب عروبتي

في مصر والشام

في ليبيا والعراق

ولأقصانا سنأتي

فلسطين لتحريرك

من الغاصب الصهيوني

==

ياأمتي ياأمتي

قد قالها الله

بمحكم كتابه القرآن

نحن اولي بأس شديد

وهذا يكفي

الم تعي ذلك

وتفهمي ياأمتي !!

فلم طائراتك 

تقصف وتقتل

اهلي واطفالي

أنا اليمني

منك وفيك

ولأجل وطني

سأضحي وله سأفتدي

والمعتدي عليّ سينتهي

وسأنتصر بأيماني بعزتي

==

ياأمتي ياأمتي

هلا وحدتي صفك

لمواجهت الأجنبي

عدوك الحقيقي

الصهيوامريكي

وكالبنيان المرصوص

نكون بوجه اعدائنا

==

ياامتي ياامتي

انا اليمني

حامي حماك

فارس فرسانك

وسأظل وفيا لك

ولن اتخلاء عنك

وسأنتصر لك

هذا عهدي قسمي

وليشهد التاريخ

على كلمتي

ولتكتب الأقلام

أنا اليمني

فخر عروبتي

==========

ابن اليمن السعيد

محمد شاهر نعمان القرشي

جميع حقوق الملكيةمحفوظة




تاريخ26/9/2015 11:00م
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي