الجمعة، 18 مارس 2016

خربشات كنت صغيرا = بقلم طارق بلأسي -- تحياتي جدو عبدو


خربشات

=====

عندما كنت صغيراً 

كنت أمسك قلمى

أفعل به ما أشاء

كل شئ دون عجز

ودون خوف

كنت أرسم قلباً 

بداخله الحب والوفاء

كنت أرسم قلباً 

بداخله سهم وقطرة دماء

وكنت أرسم وردة

والونها كما اريد

حمراء .. أو خضراء ...

أو بيصاء.. أو زرقاء ...


كنت أرسم ابتسامتى

دون آلم وحزن

رغم كلى دموع

ولكن 

اﻵن حين كبرت 

وتعلمت الشعر

والحروف والكلمات ومعانيها

أكون عاجزاً كثيراً 

عن نشر كل ما أكتبه

ليس خجلا مما أكتب 

بل لاننى أقول

أيها القلم 

سامحنى 

ﻻ أريد أزعاج قلوب

هى على نهر اﻷنفجار 

فيقول القلم

وهو يبتسم 

ﻻ والله ياسيد الحرف 

ولكن

أنت تخاف 

ما سال من قلبك 

لي من حروف

وكلمات تركتها 

على سفينة أوراقك

داخل بحر أيامك

أن تجرح أشخاص تحبهم

فقلت والله

صدقت أحبهم 

الى درجة أنى رغم قهوتى هذه

التي بها مرارة شديدة

وسيجارتى التى يتعبنى

دخانها 

وكل حزن فى قلبى أقول

ربى

بحق حبيبك محمد 

ﻻ تجعل أحدا يتذوق

ما أذوق أنا من دموع

وآلم ونار عذاب لاننى

أحبهم نعم أحبها

===

بقلمى /طارق السيد بلأسى
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي