الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

¤¤¤ عذبني حبك ¤¤¤ بقلم/ حنان محمد عبد العزيز٠ تحياتى جدو عبدو




¤¤¤ عذبني حبك ¤¤¤

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

يا من أحببته 
وتمنيت يوما أن ألقاه،،،

أنعم بقرب الوداد 
وأسعد بنور محياه،،،

حبك كان مركبي 
في بحر الظلمات 
ومرساه،،،
أراك تبعد بعيدا 
عن شاطئي
 ولا تريد رؤياه،،،
أين الحب 
الذي جمع بين قلبينا ؟ 
أكان وهما إخترعناه؟؟!!
هل تناسى حبي 
ومن ذاكرته قد محاه؟؟؟؟
أوجع هجرك قلبي 
ومن كأس العذاب سقاه،،،
أشعل نيران الأشواق
 وآنات الحنين
 في قلب هواه،،،
أحببتك من كل قلبي 
لن يأتي الزمان يحب سواه،،،
بعد أن جاد علي بحبه 
يكتب على القلب فرقاه،،،
يا عزيزا على قلب أحبك 
صادقا وكنت مطلبه ومبتغاه،،،
أيا حبيبا أصاب الفؤاد بطعنة غدر 
بعد أن كنت أنت دواه،،،
أخبرني هل سيأتي يوم
 يكف القلب فيه عن شكواه؟؟؟؟
هل سيأتي يوم وتتذكر قلبا أحبك 
وكنت كل مناه؟؟؟؟
قلبا أحبك بصدق الهوي 
كنت دوما تتمنى رضاه!!!!
أتمني أن يعود بي الزمان 
كنت تلح على قلبي تترجاه،،،
كنت أخاف أن أقع بحبك 
ويأتي يوم ونفترق كنت أخشاه،،،
وها قد أتي هذا اليوم 
رغم عني 
وعنك 
ما كنا أبدا نتمناه ،،،
تركتني وتركت قلبي 
بندبة حب 
ما بقي منه غير ذكراه،،،
ماذا أفعل بعد فراقك؟
 تركت قلبا مزقه الإشتياق 
والحنين أضناه،،،
ظلمتني وطلمت قلب 
 تعلق بقلبك 
وتجرع من مر الصبر كفاه،،،
أخبرني ماذا أفعل؟
فوضت أمري وأمر قلبي
 للذي خلقه فسواه،،،٠
بقلم/ حنان محمد عبد العزيز٠
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي