الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

تعلمينى أكتب حبى لكى بالشعر والكلمات } بقلم / طارق السيد بلاسى == تحياتى جدو عبدو



 ☆ ★ علمينى  ☆ ★ }
{ أكتب حبى لكى بالشعر والكلمات }
{وأجعل عشقى لكى حروفآ وهمسات}
{وأوصفكى بين أبياتى يا أميرت الأميرات}
{وأرسمكى بقلم شاعر يا ملكة الملكات }
{ وأعزف لكى أجمل الألحان يا جميلة
الجميلات }
{ يا حب جميل خالى من كل الشهوات }
{ يا تاج فوق رؤس كل السلطانات }
{يامن أنتى فى حياتى الماضى والحاضر
والمستقبل والذكريات }
{ف أقسم بمن خلق الأرض والسموات }
{ وأقسم بكل ما فى القرآن من آيات }
{اننى عاشق مخلص لكى حتى الممات }
{يا ربيع قلبى وسيدة القصص والروايات}
{ ف أنا عاجز عن وصفكى فى كل الساعات }

 ☆ ★ علمينى  ☆ ★ }
{ف أنا تائه ما بين مفارق الطرقات }

{ ومن أشواقى لكى يصرخ قلبى
بالاهات }
{وأقسم أن بعدك أنتهت الرومانسية
والحب فى قلبى مات }
{وأنك حورية من الجنة ﻻ تعرف دنيا
الملذات }
{ وأنك أمراة أحتار الحكماء فيها طول
السنين والحظات }
{ ف أنتى أنثى من آعلى الجنات }
{والوصف فيك يحتاج إلى معجزات}
{وتعب القلب وتصاعدت فيه الخفقات}
{ وبات للاحلام من غيرك فى الحزن
علامات }
{ ولقد عشت أنا وقلمى فى الأمنيات }
{ نبحث فى الفضاء بكل المغامرات }
{ وأصبحت قصتى بين الناس حكايات }
{ مجنون ليلى تائه بين الطرقات}
{ وشعر عنتر كان مجرد مسرحيات}

 ☆ ★ علمينى  ☆ ★ }
{ أكتب لكى مشاعر السعاده بالكلمات}
{جنون حبى الآن للعاشقين أغنيات }
{ ف دعينى أزرع الصحراء بساتين }
{ واقطف لكى منها أجمل الوردات }
{ما أجمل نغمات صوتكى بالضحكات }
{وأنتى حب عمرى طول السنوات }
{وخرج لكى من بين الصخور نباتات }
ونرقص تحت الأمطار في الظلمات }

 ☆ ★ علمنينى  ☆ ★}
{حتى كتبت فى حبى النهاية والبدايات}
{وانقذينى وارحمينى من كبوس الليلات}
{فعجزى أصبح عالم واننى أخاف من العزلات}
{وجمالكى يغوينى وأنا ﻻ أحتمل تخيلات }
{ وأنا أكتب أسمك دائما بين النجمات }
{وأنا فى أنتظار اللقاءات وأعد اوقاتى
والزمن بساعات }
{حتى تعلمينى أكتب حبى لكى بالشعر
والكلمات }
بقلم / طارق السيد بلاسى



اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي