الأحد، 20 سبتمبر 2015

الأسير البطل = بقلم .. عمَّارقدح .... تحياتى جدو عبدو




.... الأسير البطل
جبانٌ أنتَ 
وأنا لك مقيدٌ أسير
مطلبي وحقي ليس مستحيلا
سجنكم لي 
أحفاد خيبر اليهود
ليس لي بمهين 
شد قيدي ؟؟
محتل ٌجبان لا أصل ولا أصول
مقيدٌ أنا !!
وأنت مرتجف مرعوب 
وبسلاحِ محملٌ
ذخيرة و بارود
لن تمنعني؟؟
بندقيتك عن ثأئري
فأنت جرذٌ حقير خنزير
ونحن جهاد !!
حتى الموت سائرون
خذني ؟؟ 
فغيري شجاع لك مُهين
لا يهمني سجونكم ايها الأوباش العبيد
سأقاوم حتى تنزل
عيناك أرضا و خوفا أيها الحقير
الحقُ لنا والقدسُ لنا
مكتوب لنا وأُصدق التاريخ
لن نركع لمرتزقة خائنين 
لن نخاف العدو اﻷيم
أنا للحق مغوار 
وأنتم للباطل صانعون
غاصب أنت !! معتدٍ أثيم
ارتدي سلاحك 
نحنُ أمامه صامدون
القدس لنا ويوما لها راجعون
واقع واجب حق موثوق
مدافع أنا ثائر عنيد
الأرض لنا منذ العصور ؟؟
أعيش حراً
أو شهيدا مدافعا أموت
أجيال ستاتي بعدي مطالبةً
والطفل سيولد غاضباً
ألا تدرون ؟؟
أن الفلسطينية
تلد ثوارا لا عبيدا
تلد أطفالا رصاص ترضع
والقدس لنا حق مؤكد
...... عمَّارقدح
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي