الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

.... لا تصفق للباطل = بقلم / عمار قدح -- تحياتى جدو عبدو

....
لا تصفق للباطل

أنا من أضعت 
آخر طلقة كانت لي وفاء
كانت في جعبتي 
سلاحا من غدر الزمان
طلقة دفاع ووفاء
طلقة عهد وإخاء
حملتها من خيانة الزمان
أنا من دافع عنك
ومازلت مدفعا وأمان
عن من كان صديقا
لي حتى الممات
ظننته وفاء فوجئت بالهواء
أنا من حاربت عنه الأعداء
حاربت كل الكلام
محارب حتى طواحين الهواء
ضننته صاحب لي ودفاع
كان الصديق والأمان
استسلمت للقدر
صديق خانني والزمان
وداس عشرة الإخاء
عرفت الغدر وصفاته
عرفت الخداع و طياته
صديق ذو غل وغل لا يقاس
صفق للباطل ولأكل الحرام
خان الصديق وباع
وما زال يحفر للخداع
يساعد الباطل ويدوس الحلال
باعني لرخيص الرجال
نذل مكشوف الزمان
عشت له صديقا
عرفت الغدر في غربتي
ّعشت مغدورا صحبتي
لقد طلقت الوفاء بعده
ولا أمن لصديق كان
لقد كانت كذبة سوداء
من قال يوماً ؟؟
وذكر الوفاء
تذكر فقط وفاء عنوانه
وفاء الكلاب !!!

...... عمَّارقدح
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي