الخميس، 21 يناير 2016

لوحة ٌبلا عنوان = بقلم الشلعر الراقي / عمارقدح -- تحياتي جدو عبدو

 
...... لوحة ٌبلا عنوان

بِكل ألوانكِ أجمعيني
وبريشةُ فَنك ِلملمي اهاتي
أنا سأكونُ والرسم لي عنوان ِ
أرسميني أبنتي و أحذري
حذاري إصابةُ البنان
فحياتي جمرٌ ، نار ٌو دخانْ
ضيفي ألوانكِ !!
ومزجِيه لون السماء
فحزني غيومٌ عابسةٌ؛رعد ٌوشتاء
سواعق رديفة؛أنا ضحية ُالحياة
خطي نبضاتستِي!!
بريشتكِ لي خطٌ أمآن
أرسميني بلون زاهيِ الصباغ
يسعد لي يوماً وجدان و حنان
فأنا حكاية بلا عنوان
قدر سقط شتاء ٌللزمان
باحثٌ لوحة ٌلي مكان
ينطق الرسم فيه كلام
ألوان تعبر إختبار الزمان
أجمعيني و بقايا ألوانك
وزيني لوحتي بالرماد
فأنا لرسمك مقيد
آت لا أعرف ميعاد
دعيني أعانق ألوانكِ أهآت
رسّمٌ ينقلب همس كلام
لوحة فن بنان وحنان
لوحة خزن دمع ألوان
لوحة تنطق لي الكلام
قصص تحكي بريشة فنان
وأنا إجعلني غريق ألوانك
بين طيات لوح ولون عتاب
وغمريني بلون ٌسواد ِذو ظلال
وأجعلي إسمي فيه سراب
لعلا اللوحة يوماً
تنطق قصتي !!!!
رسم ُقصيد ٍينطق الكلام

........ عمارقدح
**الوحة بريشة الفنانة جيهان الشلبي
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي