السبت، 30 أبريل 2016

ايــــــــــــها العــاشــــــق = منـــــــــــــــى غـــــزال مـــــــدوري منــــــــــى --- تحياتي جدو عبدو


ايــــــــــــها العــاشــــــق


**********************

اين وعدك لي…

ايها العاشق الذي تحب

اين انت و اين ذهبت

لقد تعبت من البحث عنك تعبت

لم ادع مكانا اويت اليه الا و ذهبت

اين انت اين اختفيت

اين كلامك أين همسك

لا اصدق فقد صرخت في كبد الظلام و لم تخف

الم تعدني بالسعادة

اين وعدك بضحكتي التي لا تنتهي

انهيتني وانهبت حياتي

اين وعودك لي بأن تبقى على العهد

العهد الذي قطعته عيوننا بأن نبقى معا الى الابد

اين الوعد الذي قطعته لي عيناك وقلبك بأن لن يكون 

فيها 
غيري حبيبه

أضاعت هذه الوعود هباء الرياح من اول مشكلة وقع فيها 

حبنا

الم تستطع الخوض في معركة ان خضتها نتيجتها 

ستكون 
هي ان قلبي لك

قل لي بالله عليك الجواب

اهو خوف...........ام هو حب.........ام هي انانيه؟؟؟؟؟؟؟

خوفك إن أنت خضت هذه المعركه ان لا اقف بجانبك

احسبت وعدي هو مجرد كلام

ام حسبت ان حبي هو لهو ولعب وليس غرام

انظر الى عيني واسمع نبض قلبي التي تقول لك في 

كل دقه

احبك وانتظرك

وانا متأكده إذا سمعت نبض قلبي ستعود لي

ستعود لنخوض معا معركة الحب

ولن يجبرنا احد ان نتخلى عن بعض

عندما يرون ان هذا الحب يجمعنا

سيعلمون انه من الظلم والحرام تفريق قلب بالحب 

يوعدنا ويجمعنا


منـــــــــــــــى غـــــزال 

مـــــــدوري منــــــــــى
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي