الثلاثاء، 26 أبريل 2016

.....أنا رئيس الجمهورية = .... عمارقدح -- تحياتي جدو عبدو




.....أنا رئيس الجمهورية

أنا الرئيس المنتخب 

لجمهورية حاكم للأبد

نَصَبتُ نفسي بالأكثرية

نتيجة مطبوعة

تعسة وتسعين بالماية

واحدٌ غاب عرس الحريه 

سيعاقب ولو كان في البرية

أنا الشعب و المسؤلية

وتوزيع المناصب الأبدية

أستشرتُ نفسي وأنا

ولكم تقرير الجلسة الاستثنائية

النواب من أهلي

و الأعيان أعمامي

والمعارض كان جاري

صديق العمر في المقاهي

وأنا الرئيس المعتمد 

أبني نصب ولي للعهد 

و وثق الدستور اسمه من بعدي

يحمل شهادات عليا

في التعذيب والكذب 

والولاء للغرب

وأن أردتم عزلي 

حق كتبه في الدستور لكم

مجلس الدستور أنا 

وزوجتي نائب العهد

انا في المحكمة حاكم عادل

حتى مختار في القرى للمشاكل

والوزارات كلها حرة معينه

وزرائي دمى صينية الصنع 

والأرض مسجلة ورثة من جدي

أنا الرئيس الأول 

والشعب بعدها يأتي 

انا مشهور بتواضعي

والشورةَ عنواني 

أنا المنتخب النزيه لشعبي

للمرة العاشرة بايعوني العهد

شعبي الأصيل أحبنتي

ولاء منهم انا منهم منتخب

لجمهورية التيوس

أنا الرئيس أعيش للأبد

وخَلفي إبني وليٌ للعهد




.... عمارقدح
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي