الجمعة، 29 أبريل 2016

صفوة الخلاني = نونية الشاعر فضل عبد الرحمن === تحياتي جدو عبدو



=== نونية الشاعر فضل عبد الرحمن === 


----------------------- انشاد ديني --------------------


نونيتي وكتبتٌها بالزعفران وأحكمتها بجوارحي 


جمعتُ حروفُها كلؤلؤ من أجل 

صفوة الخلان


أبياتها من بساتين القلوب يابشرى من ندالي 


وكتبت أبياتها بجميل حرفي وجعلتها 


عنوان 



انا الأديب والشاعر درب اللسان وهذه وصيتي 


أجعلني يا الهي شوكةٌ في صدر 


كل من عاداني 



وأنا الذي يعشق احمد أجعله لي يارب شفيعي 


فهو المصطفى المحمود المبعوث 


منك للثقلان



ذاك النبي الهاشمي ليه مني عليه صلاتي 


طاعتنا له أمر منك ياعظيم الشأن 


ياذا السلطان 



فهوه الحبيب وحبه في القلب شفاء لدائي 


ومن أصحابه أبي بكر والفاروق عمر 


النوران 



فبحق قدرك أن تجمعني بهم وبصحتبي 


فهؤلاء خير صُحبة لنا جميعا في 

جنة الرضوان 


وعائشة البكر الطهور زوجته وأم لي 


وأم لكل المؤمنين فهي درة يختذي 


بها النسوان



يارب اغفر لي زلتي وجميع هفواتي


جنبني يارب طرق الهوى وما يدعو 


له الشيطان 



الهي بفضل عفوك أسألك قبول أبيات قصيدتي 


وأجرني يارب من غضبك بعذابك 

لي بالنيران


وجمل أخلاقي يارب في دنيا الفناء لدخول قبري 


وأنر قلبي وسريرتي بنور وجهك 

يوم حشراني 


فانت اكبر من أن تُحصي صفاتك جميع أقلامي 


ومن لم يلوز برضاك فذاك هذا هوه 


الخُسران 



فيارب نرجو رضاك وارحم ضعف جريرتي 


فليس نار جهنم وجنة الخلد في 


النعيم يستويان 



وأعلم إن سكان جهنم أهل الجهالة وكل شقي 


فهم من أتبعو شهواتهم وهم من 


أنجس السكان 



وحين تميز من غيظها يارب منها أجرني 


يقول ربي عنها وقودها الحجر ومن 


بني الأنسان 



اما جنة رضوان فيها خلد العمربلا نهايتي 


بنائها لبنة من ذهب ولبنة من فضة 


وهم صنفان 



بها غلمان يطوفون عليك باباريق يا فرحتي 


والزعفران نبت في ارضها سبحان 


ربي هو  البان 



وقصورها ياقوت وزبرجد خالص العقياني 


عندما الله غز وجل خلقها قال 


تكلمي فتكلمت ببيان 



وبها حور عين قاصرات الطرف حساني 


سبحان رب العالمين أتقن واحسن 


وجمل ذلك البنان



فيارب أدخلنيها أنا ومن كان من صحبتي 


وأجعلنا ممن أختصصتهم بنعيمُها 


فقد بكت العينان



----- 


بقلمي / العبد الفقير الي الله - الشاعر فضل عبد الرحمن


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي