السبت، 28 مايو 2016

أنا الشاعر .... بقلم جاسر محمد .... تحياتي جدو عبدو


أنا الشاعر .... بقلم جاسر محمد

************************

أنا الشاعر الذى فرض عليه النواح

فأثمرت أحاسيسه لوعا وشقاء

*******************

كنت كما هم أتنكر للحب ولكن فى وجودك

خلقت من جديد........ رأيت فى عيونك

إنسان جديد ..... يثور فى كيانى أطيافك

فنبتت بذور عشقك ...... شاعرا تروى أشجاره

من نهر حبك وتهفو نسمات عطرك

لتحى زهور حياتى ..............

ويبعث دون توقف سيل من كلماتى لك

فترسمك حروفى وتحتضنك كلماتى بدفىء العشق

*********************

فقد جعلتينى أسيرك وسجانى روحك

أفترش فؤادك بألحانى ............

وأضىء طريقنا بترنيمات حبى اليك

فمن ناار شوقك بيوت الهوى صارت بيتى

أتلذذ فيه بلظى عذابى ..........

*******************

جعلتينى أغوص فى بحورالعشق

حامل قلمى ومحبرتى كلما مر طيفك فى موكب

نازعنى دمى فى محبرتى لأرسمك حروفا 

من وجعى وهمسى وأجعلك درة متلألأة فى فؤادى

وأجعلك قصائد من الهوى العذرى ...........

وأسقى أحرف أبياتى من روحى الهائمه فى فلكك

**********************

أنا الشاعر ..... الذى أعلنتى عن قدومه

بين العشاق فأصبحت أرتل حبك ترتيلا

فأنتى ترياق نفسى أرى فيك ذاتى

أرى فيك حلمى ونعيمى 

......... 


بقلم ... جاسر محمد
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي