الاثنين، 17 أغسطس 2015

أنا ملكٌ وأميرتي حلم المستحيل = بقلم/د سلمي رفعت ---- تحياتى جدو عبدو


 


بقلم/د سلمي رفعت
أنا ملكٌ وأميرتي حلم المستحيل 
اسكن ذاتي
تتمرد علي القلوب اهاتي
أهدئي ياصغيرتي
فما من امرأه تمتلك حياتي
تتمنين ان تكوني حبيبتي
ارسميني نجمه في السما
تهتدي بها كل العاشقات
واحبسيني شعاع شمس في كفك
يضئ الدروب والطرقات
واغزلي لي من النجوم ثوباً
يتلألأ في الظلمات
وابنيلي في الهوا قصرًا
في الماضي والحاضر
يكون تاريخا لكل عصر
وارسمي ع جسدي
خريطه لكل اهات الناس
واكتبي علي صدري
هنا يسكن كل الاحساس
قالت...كل جهدي كيف يجدي
وكيف اضمن ان تكون لي وحدي
وتكون لي صلاتي
كل حياتي
وفي الممات وفي اللحد
ياحبيبي...انت كل الحروف وجد كلماتي
فأنا من صلب الحب ولدت وعشقت
وانت نهر الجنون لكل النساء
ترغب وترهب
انا لست كأي امرأه
ولست كأي قصيده تكتب
انا في الكون كل الشروق
وكل الغروب
انا امتداد القمر
انا كل حبات المطر
وانت بين حروفي منقوش
علي الواح القدر
كم الف امرأه حبيبتك
وكم منهن كانت قصيدتك
انت في دمي انا وحدي
ولك انتمي ياكل وجدي
ولست حب اول واخير
انت في قلبي عشقٌ أثير
انت لوحاتي وبحاري
ومحيطاتي ومحطاتي وانهاري
انت قصيدة كل الكون
يامن احببته يانهر العشق و الجنون..
صورة ‏سلمي رفعت‏.
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي