الجمعة، 14 أغسطس 2015

وسادتي صديقتي = بقلم / ... عمَّارقدح .... تحياتى جدو عبدو

... وسادتي صديقتي

شعور غريب يصعب وصفه
شاب أنيق ترك حيرتهُ
العقل في شتى ومدا
مراد لا أعرف جوابه
قصة لغز غياب جدا
عيناه غيرة دون سبب
و القلب دق بهمسة
حب لا أدري او زعلا
أصغيرةٌ أنا للعشقِ ؟؟
أم ماذا
كلام عشق أهذا
أم كلام بدون أرادة
أحب لغيرة رجلٍ ؟؟
أم ماذا
قرأت في عيناه
حَبَّةُ القَلْبِ و مُهْجَتُهُ
تدثرت حقيقة واسترجلا مسرعاً
وارتحلت انا مسكني ؟؟
والحيرة تراويدني ؟؟
واستلقيت أنا
وسادة طفولتي
أصبحتُ اكلم
تارة نفسي
تارة أكلم النجم
لعل الليل يكون مسؤول
لحل لغز حبٍي أو خيال العشق
صديق لي؟؟
بعيد العين غريب
هو خيالٌ لي صديق
ونعم اخ صديق
ما بعد البحار مغتربا
سألته الحب ؟؟
هو ذا خبرة
ويكتب ويخربش
بالقلم عن الحب
نصيحة الصديق ؟؟
نصيحة من الصميم
لا تستجعلي الوقت
لعلها نظرات ريح سريع
لا أدري هل هو حب ؟
أو شعور عشق
أفكر خبايا يوم جديد
كيف يكون
لعلي اقرأ عينيه براقتين
ساحرتين
جميلتين
والجواب يكون هواه
اقطع الحيرة بالصواب
حبٌ يطارني ؟
ام إعجابٌ لخاطري ؟
أناجي وسادة طفولتي ؟؟
ساترك لك حيرتي
وأعود في الليل مُكَمِّلٌ
لعلي وقعت ؟؟
الهوى العُذْريّّ صدفتاً
أم أنا صغيرة للهوى

... عمَّارقدح
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي