الاثنين، 22 أغسطس 2016

رسالة إلي أهل سوريا الأشقاء فارس القلم الحزين احمد داود -- تحياتي جدو عبدو


رسالة إلي أهل سوريا الأشقاء 

فارس القلم الحزين 

احمد داود 

====

أنا العربان في الأطان هجروني 

ولم يعد لي موطنا .................

وفي غيابة الجب ألقوني........ 

وفي السجون ........................

مثل يوسف الصديق سجنوني. 

بريئا والأهل والخلان تركوني 

..أبكي علي وحدتي ولا أدرى

لما الأعداء بالنار حرقوني....... 


أنا العربان في الأوطان هجروني 

أنادي بدمعي ............................

ياأهل العروبة بيد العون مدوني 

أنا الضعيف ..............................

تحت أقدام اليهود دسوني......

أسرت وتغيرت معالمي ............

وفي التراب ألقوني .................

شكوت للرحمان ضعفي ...........

ومكائد قوما قد أزلوني ..........

أشهد ربي قد سالتكم فلم تجبوني 

أنا العربان في الأوطان هجروني 

طحطمت مساكني ....................

ومات الأهل ولم يعودوني .......

سالت أصحاب المغانم والثري 

لما للأعداء تر كتوني .............

مأوي عند ملك الملوك ...........

أطفال حلب ينتظروني ..........

رسالة قول حق بالأذن قد سمعتوني 

رسالة قول حق بالعين قد رئيتموني 

فأنا بني الإسلام ومحمد آ سيدي ورسولي 

فأنا بني الإسلام ومحمدآ سيدي ورسولي


اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي