السبت، 27 أغسطس 2016

حبك ليلي كالصنم = الشاعرة ندي محمد ..تحياتي جدو عبدو


..............

 حبك ليلي كالصنم 

..............

أترحمين قلبي المعذب

فحبك أصابة الصمت

لتنجيني من محاصرة الشتاء

وغمامة أصابتني من البرد

أتركيني اواجه كل الملفات

التي دلتني عن الاصنام

فانتي منهم ليلي كالصنم

يحرق مهجتي وضلوعي

فبيننا سد به ضمور موضوعي

احاول ان اعبر كل جسورك

لكن احظر من كل محظور

يسلخني سلخ

أعماقي ترج رج

من صمتك الذي فاجأني 

وأصلي بطقوس خاصة 

من اجل ان تنهار اصنامك

فحبي لعطرك يحتضر 

واخفية من وجهي 

حتي لا تصبح الحيرة قاتلة

واصم

ياليلي ماذا اصابك 

بالامس كنت ابنتي وحبيبتي

وصديقتي و ودع يملا شطأني

تركت لك لجام العشق فترة

ورجعت وندمت اطوالا

والله حقا لا تندمين 

ان تعزليني من اسوارك

وترحميني من قفصك

وتمحيني من تاريخ انتظارك

كنت لي ظل تخافين 

علي من نيرانك

فانتي يا ليلي امرآه تتركين

دون ارتواء عطش 

وتحكميني لهرائك 

علمتيني الطريق المستقيم

اذا بغفلة مني حفرتي حفرة 

لهدم كياني

اريد منك ان تنصفيني 

ولا تجعلي قلبي معلق 

قد يجف دمائة ليصبح 

كحطام السفن دون اعتبار

لا تفرط في زيت القنديل

أمامنا قد ينتهي مع فصول العام

تعمدا ليراك الجميع عفيفة النفس

وعند مجلسي تقصمين 

الرمح بانفاسك

حفظت جميع القصائد من اجلك

دون سقوط اي حرف

نديت بحبك جميع الكائنات في الملكوت

ليسبحون دون الزام ولا سكوت

فسمعت ان قد احرقوا بالامس 

خيماتك وانا الان من حزني اموت

اري ان الرجاء بيننا مقطوع

اجاهد مع الهوي من اجلك

ولكن وجودك اليوم اصبح 

لم يكون موجود

كنت يا ليلي انظر الي عينيك 

اتوه واخاف ان اعود

اليوم اكره ان اراهم دون وعود

لو اعلنتي توبتك فانا لم اتوب

انين قلبي في الحب موجوع

قد خدعت عيناك الجميع

وانا معهم مخدوع

ان تظلي كالصنم يوما

فانا من حبك مصدوم 


.......... الشاعرة ندي محمد .........
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي