الثلاثاء، 28 أبريل 2015

ربما = ندي نودي -------------- تحياتى جدوعبدو


************
...( ربما. )...

************

ربما اغفل دقيقة 

وارك بالحلم حقيقة

ولكن لن اعشقك 

لحد الان ربما

تكوني لي صديقة

ربما انتي ارق امراه

تحيط فردوس مملكتي

فانتظري وتريسي 

ربما اعشقك وتكون

لي حبيبة

ربما يضرب الطوفان

شطئان حياتي 

والبحر ياتي من جميع 

الجهات وتكونين 

انت سيدة ذكران

شرياني ...فتريسي قليلا

فانا اختار كل شئ 

في كلماتي فهل استعجل
في اختيار شريكة حياتي

سوف ياتيك جواب مني 

ربما بعد يوم او اقل بساعات

فلن اكذب عليك واقول 

ان الحب بلل سريري بالدموع

واني اموت من اجلك واعشقك

ربما يرمي قلبي عليك ازهار 

لن ترينها من قبل عندما افكر

اني احببتك فعلا اخبرك

ولا اعرف الخوف عند الاعتراف

ربما تنساب الينابيع فوق حقلي

وتاتي الشمس مع القمر في الليلي

فاعلمي اني احببتك في هذا الوقت

فاتركي كل شئ كما هو حتي 

ياذن الله سيدتي

فانا لست من اجلك اغير فصول العام

وابدل الصيف مع الشتاء واقاوم الازمان

ان وحي الحب عندي لا يعشق بسهولة

اشربي فنجانك ربما ياتي في لحظة

الجنون عندي واعشقك باعجوبة

فانا لن الغي مبدء السفر اذا 

واستقل القطار ...ربما اعود اليك

مسرعا وتعلمين اني احببتك 

استرخي فوق الحشائش معي

سوف اكتب شعر اغير به قوانين الحب

من اجلك وانتي ابحثي في صفحة

العشاق عن ثوب ترتدية لي 

عندما اعلن اني احبك 

اغلقي كل ابواب الخوف ربما ياتي

خبر مني فهذا قضاء وقدر

سالت نفسي كثيرا.....؟ 

هل انا اهواكي ربما 

هل عندما اراك يشتعل بداخلي الثوبي ربما

هل الرؤي تختصر من اجلك ربما

هل هذا اعجاب مني لك وليس حب ربما

فانا عندما اكون وحيدا يذبحني سيف الجنون

لاني افتقد الحب العظيم الذي اسمع عنه

اتركي كل شئ ياتي كما هو 

ربما تقوي فرشات السماء الي غابات صدري

ربما تمنحني عيناك عمرا فوق عمري

ربما يذداد قناديل الليل لاجلي 

فانا لا احب الاستعجال عي العشق

انا لا اجهل اوقات العصافير في العش

هل تتمني ان اموت من الانتظار 

وفي اي بحر سوف اغرق

وفي اي نهر سوف اعشق

لو علمتي ما يدور بداخلي لجلستي
تتعجبي من حيرتي 

فاتركي الامر للايام وربما تاتي 

لحظة وندخل سويا 

مملكة الحب بدون اقلام 

******
...

( ندي نودي . )
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي