الأربعاء، 29 أبريل 2015

. زفافي والغربة = بقلم / عمار قدح ----------- تحياتى جدو عبدو


. زفافي والغربة

كتبتُ كِتابي عِشقــــــــا

وتزوجت الغربة جهـــــلا

والزواج كان مسيحيا بحتا

ستعيش هنا غريب غصبـا

لا رجعة لزواج خطَ بخــط ٍ

يصعـــب للزمان مسحــا

والهم والحنين كان لي جبرا

من بعيد أبكي حســـــــرا 

بعد الأهل وما جـــــرى 

وأنا هنــــــــا

وحيد البعد

أعيش وجع القلب هما

والدمع يزداد ليلا

يعانق الوسادة حزنا

لأحبة !! تركتهم جبرا

وأنا أعيـــش

وحيدا المهجر 

بدون ذنـــبا

أتلوع شوقا 

لكن الجيب

من النقود أصبح هوى

والعقل عادات سوء تربىَ

وأولادنا حسرتا

اقول !!!!!

لا يعرف من العروبة

إلا اسما 

كتبه أباه غصبا

والدين لهم 

تخلف العصر مرهبا

وإن عارضت الأب يوما

لكم دينكم

وأنا بعيدٌ من تخلفكما

إن أردت الرجوع لوطنك

إرجع والدي !!!!

أنا لم أخرج يومـــاً

مثلك !!!!

وأترك الوطن مرتحلا

..... 


عمار قدح
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي