الجمعة، 24 أبريل 2015

متيم أنا بالحب وقلبي = معرض خواطرى لقصيدة ناجى من أجل عينيك ---- بقلم عبد الرحمن عبد العزيز

معرض خواطرى لقصيدة ناجى من أجل عينيك التى قال فيها
كم تضاحكت عندما كنت أبكى 
وتمنيت أن يطول عذابي 
كم حسبت الأيام غير هوان 
وهى عمري وصفوتي وشبابي 
كم ظلمت الأنين بين ضلوعي 
رجع لحن من الأغاني العذاب 
وأنا احتسى مدامع قلبي 
حين لم تلقني لتسأل ما بى 
لا تقل أين ليالينا وقد كانت عذابا
لا تسلنى عن أمانينا وقد كانت سرابا
اننى أسدلت فوق الأمس سترا وحجابا
لا تقل أين ليالينا وقد كانت عذابا
لا تسلنى عن أمانينا وقد كانت سراب
إننى أسدلت فوق الأمس سترا وحجابا
فتحمل مر هجرانك واستبق العتاب
===============
إبراهيم ناجي
ولجمال حرفه وروعة وصفه للمشاعر بدقة غاية الروعة
قلت :
متيم أنا بالحب وقلبي 
في الأسر بين يداكِ
منتظرا بلهفة لمحة 
عين ترى أصل نجواكِ
فرحا بابتسامة ثغر 
تحير قلوبا تسعى لنداكِ
ووعود بلقاء تطفئي 
نار شوق يزيد لبعداكِ
وصبرت نفسي لعلى 
أنالها فأسعى لنجواكِ
وسعدت نفسي مهنأة
للقلب فقد حان لقاكِ
ومعتذرة فكسرت وعدك
وكنت متيم بهواكِ
لا ضير فقد تمنت عيني 
رسالة لبريق عيناكِ 
سميتها بصمة عين 
عشقت القرب لنجواكِ
==================

ارق تحياتى = جدو عبدو - عبد الرحمن عبد العزيز
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي