الأحد، 19 يونيو 2016

أفلا تتفكرون .. من أجمل ما قرات .. قلم حاتم عبد الآخر -- تحياتي جدو عبدو



من أجمل ما قرات .. حاتم عبد الآخر 


. نملة غيّرت مسار جيش .. و غراب علم بني آدم الدفن .. و حوت آوى نبيا .. و فيل 


رفض هدم الكعبة .. أفلا تتفكرون ..


. صبر ايوب حتى اكل الدود ساقه .. صبر يعقوب حتي ابيضت عيناه .. صبرت ام 

موسى حتى اصبح فؤادها فارغا .. ومن نحن حتى ﻻ نصبر على تفاهات حياتنا 


الصغيره .. فصبرُُ جميل ..


. الطيور تأكل النمل .. وعندما تموت فإن النمل يأكلها .. الظروف قد تتغير .. فلا تقلل 


من شأن أحد ..


. يمدحون الذئب وهو خطر عليهم .. ويحتقرون الكلب وهو حارس لهم .. كثير من 


الناس يحتقر من يخدمه .. ويحترم من يهينه ..


. القبر ينادي 5 مرات يقول .. أنا بيت الوحدة .. فأجعل قراءة القرآن لك مؤنسآ .. أنا 

بيت الظلمة .. فنورني بصلاة الليل .. أنا بيت التراب .. فأجعل فراشك العمل الصالح .. 
أنا بيت الأفاعي .. فأحمل الترياق وهو بسم الله .. أنا بيت منكر و نكير .. فأكثر قول 

الشهادتين ..
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي