الخميس، 30 يونيو 2016

هكذا سوف تراني = بقلم / وهاد الطاووس وجدي إبراهيم مصطفى ملك 👑 الصمت -- تحياتي جدو عبدو



هكذا سوف تراني 

****************

إختصرت فيك أناتي وحطمت كل الأشياء 

إختصرت فيك أهاتي ،،،، وإسمي وهمسي 

أصبحت أنت ،،، يا أنا ،،،،، الداء ،،،، والدواء

أستكشف فيك تكويني ،،، في ليلة عرسي 

فلا ترى عيوني سواك ،،، تحت قبة السماء 

أحتوي بأنفاسي هواك ،،، ويشتاقك أمسي 

أحلم بك ،،،، وأنا بين يديك ،،،،،، عند اللقاء 

تراقص أقدامي ،،،،،، وتعبث بجدائل رأسي 

ألملم ،،، أشلاء حروفي ،،، من بين الأسماء 

أستخلص منك آهاتي ،،،،،،،، وفيك أونسي 

أمزق ثوب حيائي ،،،،، وأمنحك عهد الرجاء 

يا من ،، ، نصرك الله علي عبسي ،، ويأسي 

أنا ،،،، لحظات تتجدد ،،،،،،،،، في كل مساء

كتبت إسمك بمداد دمي وإشراقة شمسي 

لتكون أميري ،،،، ترغبني من دون ،،،، عناء 

تخليت عن كل عنادي ،،،،،، ووهبتك نفسي 

يا أنت ،، أنا قدرك ، إن شئت ،، أو لم تشاء 

*************************************** 

بقلم / وهاد الطاووس 

وجدي إبراهيم مصطفى 

ملك 
👑
 الصمت
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي