الاثنين، 22 فبراير 2016

عصفورة قلبي = بقلمي / الشاعر فضل عبد الرحمن -- تحياتي جدو عبدو

===========
عصفورة قلبي
============= 
--------------------------
 يا امرأّة  
انا قلب يعشق فيك الحب حتى الهذيان .
لم يعشق من قبل مثلي انس ولا جان
انا اّسرح في حبك حتى ادخل مدن التوهان .
واعلم اني أسير هواكحد الفيضان
اكتب اسمك في اشعاري
حتي يراها القاصي والداني ويعلم بها حتي الصبيان

--------------------------
 يا مُولهِتي  
انا اسمي ثلاثي الحرف
مثل القلب ثلاثي التبيان
يا هدية ربي سبحان رب العالمين
اسمك انت منوط باسمي
وان قولتِ لي يوما الم يسكن رأسي 
اُرقيك بثلث القران
اكتب حرفي فيك شوقاّ
وتهيم أفكاري فيك عطراّ
يعطر كل الكثبان وجميع الوديان
---------------------------
يا حبيبتي  
انت للقلب هدى
وايماني يعشق ايمان
واهيم في حبك شوقا حتى الهذيان
ياحب اثلج قلبي
واصبحت انتشي العمر
فرِحاّ مسرُوراّ
واريد ان يسمع نبضاتقلبي الثقلان
كم كنت ابغض عمري وايامي
اما الان اعشق عمري
واتمنى يكونالف عمر ويومين

-------------------------
ياسيدتي 
كوني لي قمرا اكن لك بدرا
كوني لي نهرا اكن لك بحرا
كوني لي بيتا اكن لك وطنا
-------------------------
اغار عليك  
نعم اغار عليك من نفسي
وحتي من همسات ربيعي
ومن كل كل الزهور 
ان نثرت عبيرها فوق الجبين
فانت الحب ياكل الحب -
فحبي لك لا يعلم بمعناه الا انا وانت
والله يعلم ما في صدور الخلان -
أهل يغضبك أن اغار عليك 

اخبريني
  =========
خاطرة
-------------
بقلمي / الشاعر فضل عبد الرحمن
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي