الأحد، 22 نوفمبر 2015

الناي الباكيْ..... بقلم الشاعر الراقى / عمار قدح --- تحياتى جدو عبدو



.... الناي الباكيْ

أعطني الناي سيدتي

ودعيني للغناء فالعزف شأني

مخلوق انا لكي أغني

ّأرسم كلاما ترح لهمي

بجعبتيّ ناي رقيق يتسع أحزاني 

هافت الصوت يعاني جراحي

وفي الليل عازف ٌليأسي

مع شفقق النهار أنام أنا ودمعي

أدعو كل مهموم ٍحول عزفي

سمفونية ترسم حولي

من إنسٍ

أو ضحية لجراح مرصاع

سأجمع كل طيور الليالي

أعزف همي صراخ أغاني 

آهات حزن

بعض من سوء حظي

أصرخ وجعا ٍوالشجر باكيْ

والصخر كاد أن يتصدع صراخي

ها أنا أغني 

و الناي الحزين يمّي 

والناي تجهز بحسي

عزف لحن الوداع حزني

وأنا لليالي باكيا ًهمومي

ولنجم أضع أمري

وأنا مازلت لناي اقص قصصي

لقد بكي الناي حزني

صوت هافت شعور يعذبني

يشجي للناس همي

غناءٌ والناي يبكي



..... عمار قدح

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي