الخميس، 19 نوفمبر 2015

وأجاور صخب الأنهار .. بقلمي أنا ....زينب رمانة ........ تحياتى جدو عبدو



@@وأجاور صخب الأنهار @@ 

لرسالتك لحن يطربني 

هام به قلبي الخامد !..

أوقدت شموع الحيرة !

وتمتمت بنداء خافت ..

وتصفحت ذاك اللغز

المرسوم على شفتيك أحاجي !.

وفي الوجدان همس شارد..

"أحبك ساحرة العينين "

وللقلب هدير صاعق 

غاشمة أبداً أبداً

نداءات تتوارى خلف الجدران

تناديني بإحساس مارد !

تغرس فسائل عشق في شرياني 

وهواك رغبات محمومة 

تعتنق روحي الثكلى بأحلى إسار..

وهوس نمرود يلجمني.!

وهذيان من غير معازف يشدو

وينتعش جفني الوسنان !.

وعلى الوجه ألف نهار. ..

كنت أحبك ياقرة عيني

ولا قوة لي بالنجوى. .

فالبوح غناءأسر .. 

هل أغمض عيني النشوى

وأترك يخت الحب العائم ؟.

تلاعبه الريح الأفاكة

وألقي الحبل على الغارب ؟..

وأهتف بصوت مبحوح

أني حبيبتك المجنونة

أتيتك أسعى والعمر لقاء ورغائب !..

لأني أحبك سأنهر قلبي

لو شرع تلك الأبواب !

وأنكر على روحي ولع وإياب

ألزمني جنون العشق بإصرار 

وأنا راهبة أتبتل !.

يقتلني وهج العينين 

ويهزمني حنينك كالإعصار 

لأني أحبك يا رجلاً. !.

سأسلك إليك دروباً لا تحمل أي معالم..

وأتوه بين بين القلب وبين الشريان ! 

أتهجد يا سر وجودي

يأسرني بقوة ذاك السحر العارم

وأغتسل بذاك النبع الفوار 

سأناور حروف التيم !..

وأنسى ذاك البعد الممدود

بين ثنيات وصالي. ..

ألقاك هواي !

ذاك الربان المارد. . 

تخطفني من دنيا جنوني

مكبلة أتجرجر بوشاحي

وهوس يدفعني إليك 

وأرتال الموج تعابثني

أصارع من أجل رضاك جحافل

ودوامات لهيب من نار .! 

وعروش الشوق تطاردني

أحمل للحب كؤوس نبيذٍ تثملك

وأغاني من فجر كالغار. ..

ليتك راض ياقمري

من أجل هواك المضني

سأجوب القفر المسكون 

وأجاورُ صخبَ الأنهار 

.. بقلمي أنا 


....زينب رمانة
اعلان 1
اعلان 2

1 التعليقات :

عربي باي