الاثنين، 15 يونيو 2015

ابتعد == بقلم الراقية / ااان ان حبيب --------------- تحياتى جدو عبدو


ااان ......  ان حبيب 





.... 
ابتعد 
....

ابتعد
...

لا تقترب مني بعد الان
 ،

لن يكون لك مكان

 ,

 فسهم غدرك غرزته بفن واقتدار

،

زرعت في شراييني الدمار

،

حاولت بمقصلتك قتلي او الانتحار

،

كم كان لكلماتك وقع البركان

،

 قلت لي احبك جدا لكني بالبعد أخذت القرار

،

فأنا لا اصلح للحب

،

فأنا عاشق لكل أنثى تمر أمامي مرور الكرام

،

 وانت لا تستحقين مني الغدر او الانتقام

،

سأرحل عنك لاجوب مدن النساء واختار

،

فقلبك ابيض يمتلا بالحب والحنان

،

وانا يا سيدتي اريد قلبا مثل قلبي

 ،

 يحب الترحال 

،

 قلت لك لماذا أتيت الى عالمي ؟

فأنا عالمي كله نقاء

،

وانت رجل متلون كالحرباء

،

لماذا جعلتني احبك؟

وانت تعلم جيدا بأنك متسول مشاعر

وأنك لا تملك نبض وكل كلماتك لي خواء،؟

لا تخف ، فأنا منذ سقيتني ماء غدرك

 ،

قررت نزعك من قلبي

فلا مكان لك عندي

،

 فأنا لا يدخل ذاتي الا فارس مغوار

،

سأبقى شامخة وكلي كبرياء

،

 لن تهزمني تجربة من زير نساء

،

 لآني اعلم كما تدين تدان

 ،

كم أتمنى الان ان تعشق امرأة لها قلب كقلبك

 ،

سواد بسواد

،

 لتجرك نحو الهاوية معها

،

وبذيل حبها

 تتعلق

، 

وتلبس لك الف قناع

 ،

وتجر أذيال خيبتك

 ،

ولتعلمك كيف التلاعب بقلوب الرجال

،

وترجع نادما

 ،

 لا بيت لك ولا شجرة حب تستظل بها

من نار الغدر التي اداقتها لك حواء

.

عندها سترجع

 ،

لكن لن يكون لك عندي اي شعور

،

فأنت بالنسبة لي لا شيء

ولا حتى ذكريات

 .

 انت رجل رميت ذكراه بقبر

ودفنت معه النبض

وكلمات سقمى

وكل شعور بالحب معه

مات

 ،،، 

ابتعد فأنت لا تستحق حتى الكلمات

 ،، 


ااان


ان حبيب
 ...

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي