الثلاثاء، 2 يونيو 2015

قلبي ينبض بحبك : خاطرتى - د. عبد الرحمن عبد العزيز



قلبي ينبض بحبك : خاطرتى - د. عبد الرحمن عبد العزيز
===============================

قلبي ينبض بحبك

وفؤادي يعشق صوتك

وصدري لا يحيا إلا بتنفسك

يا من سكنت القلب بلا استئذان

لأنه ملك لك

وصاحب الملك لا يستأذن بملكه

يا من ملكت نبضات القلب حنى عليه وارضي عنه

يا من لا يفتر فكرى عن نجواك

ترفقي بخفقان قلبي

ترفقي بأنات فؤادي

ترفقي بسهاد روحي

ترفقي بسلوى شجوني

ترفقي برجع أنيني

عشقت هواك وما لي منه مهرب

إلا الموت وأنا منتظر أجلى إن لم أراك

فهو أهون عليا آن أعيش دون رؤياك

واعلمي انك لن تخرجي من قلبي حتى لو خرجت روحي

يا اعز من روحي

واعز من نفسي

فديتك بروحي ونفسي أنا فداكي

أنا فداكي

أنا فداكي يا قلب قلب

بحبك

=======================


تحياتى عبد الرحمن عبد العزيز - جدو عبدو
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي