الثلاثاء، 9 يونيو 2015

غريب = بقلم الشاعر / عمارقدح --------------- تحياتى جدو عبدو

.....
غريب
.........

غريبٌ بعيدٌ عنك وطني 

عاشق أنا و لهانُ الرجوع

قلب معلق بك مجروح

وطني ؟؟

اشتقت إليك 

وأدمعت عيناي بُعدَ رؤياك

أناجيك بحبي ولعاً

أشتاق لك بدمع يهمر 

لقد مللت حياة المهجر 

بعيد عنك وطني 

غريب الدار لي ذكرياتي

غريب والعدّاد !!

ما زال جارٍ

تجري وتنطوي الأيام 

كصحيفة نقلب الأوراق

أيام فراق وبِعاد

ذل بلا انتهاء

أضعتُ في غربتي الأعزاء

وطن و كان لي الأحباب

بدونكم شبيه لسراب

و لك حب لا يقاس

وأملي !!

ليوم اللقاء كالكفاح

غربتي و وحدتي

أعاني وفيك الشتات 

أعيش وحيداً !! قدري

غريب الأهل والدار 

هاجرتُ جَبراً

حرقة ٌللقلبِ بعدها ولعا ً

غريب أنا أعيش

بعيد الأهل

أناجي ؟؟

لعلي أسترجع الأيام

أعيد لدنياي

ماض

أمــــــــل

لي ما يزال

عودة الدار 

حضنٌ دافئ عميق 

سيكون للأحباب


.....
عمارقدح
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي