الاثنين، 20 يوليو 2015

{ كَلِمَةُ القَدَر } == بقلم المهندس / حسين سالم ----------- تحياتى جدو عبدو


{ كَلِمَةُ القَدَر }
--------------
أنا الظَـلامُ حينَما يَسُـودُ المــَـماتْ

..أنا العُتـْـــمَةُ حيْنَ انـْدِثارِ النَجْـماتْ

أنا الصَمْتُ عِنْدَمَا تَخْرُسُ الأصْــوَاتْ
..أنا السُكُوتُ عِنْـدَ انْتـِـهَاءِ الكَلِمـاتْ
أنا الجَـلِـيدُ بَعْدَمَا تَـفْــرُغُ الطَـاقــَاتْ
..أنا الثَلـــْــجُ بَعــدَ انْتِشَارِ الغَيْـماتْ
أنا العــَـدَمُ بَينـَما تَنْقَرِضُ الكَائِـنـَـاتْ
..أنا اللاشَئُ بَـيْنَ كـــُـــلِ الفَرَاغاتْ
                     أنا الغَيـْــبُ فيـما الزَمَــنُ وَلَّىَ وفَاتْ
                   
                     ..أنا القـــَــدَرُ فـِــ الوُجُودِ إلَيْكُــمْ آَتْ
                        
                         ================
                         ================

                                      ======
تحيات المهندس / حسين سالم
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي