الجمعة، 27 فبراير 2015

جئت أسالك من أنا = بقلم //طارق السيد بلأسى ---------- تحياتى جدو عبدو


جاءت أسالك من أنا
******؛***********
أبحرت في عالمي بلا أسباب
وأكتب الشعر ليس أنتظر التمن
ولم أره غير الحزن فى هذا الزمان
أيها البحر
وجاءت أسالك من أنا
وأحكى قصتى وأنا لم أعرف 
إلا مع حبيبتى طعم الهنا
وصومت عن الكلام وأريد 
أنام الف سنه
هل عاشق مجنون أنا 
هل أسير العيون أنا
أو ملاك وحبيبتى حورية 
من السماء
أو ساحره تغير فصول السنة
وسط حرارة الصيف يأتى 
صوتها كنسيم الربيع بأجمل هواء 
وفى الشتاء يأتى القاء بيننا
ويأتى الخريف وﻻ يسقط ورقه 
من أوراقأشجار حبنآ 
أيها البحر
جاءت أسالك من أنا
وسأروى قصة عشقنا
أن الغرام خلق من أجلنا
ولماذا العذاب ولماذا الجراح
من أيام مؤلمه
وتنزل الدموع على خدى معلمها
وأريد أن تبعد مركب الفراق 
عن طريقنا
وتزرع بستان الشوق دخل قلوبنا 
وينبت زهور الوله فى بيتنا 
وأسم حبيبتى حروفآ ملونه
بأشعة الشمس المقسمها
وﻻ تسالنى لماذا هى حوريه 
ولماذا هى أسباب الهنا
هل يسال الطفل عن الدواء
هل يسال الميت لماذا تركتنا
أيها البحر 
أن حبيبتى ملكه متيمه
أميرة تشرق بالخير والبركة 
فى أرضنا
ولو جمعت نساء السماء والأرض
ﻻ تجد أنثى مثل ضفار لها 
فهى القمر المنير فى 
الليالى المظلمه
هى الكواكب والنجوم 
المزينة
عيونها ﻻ تعرف لونها 
من جمال سحرها 
حرير هو شعرها 
سلسبيل هو خدودها
عذبآ هو فمها 
ما آرق هو وجهها
فسبحان من خلقها
جعل كل ما فى الجنه 
فى جسمها
أيها البحر 
جاءت اسالك من أنا
وجدة الإجابة بين أمواجك 
عاشق للحب مستسلمآ
غير كاتب الى الشعر 
بالمشاعر متمسكن
غير أنسان يعيش على الأمل
أيها البحر 
جاءت اسالك من أنا

بقلم //طارق السيد بلأسى
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي