الأحد، 24 يوليو 2016

أنا راية حلب المكسورة = الشاعرة : كريمة دحمانى بنت خالد -- تحياتي جدو عبدو


أنا راية حلب المكسورة

 أعتلى الحياء فى غيمها

اعيش غفران العزة 

بعزة كفاح يتعالى شيامها

وعند رموز الشام 

كنت انا فى عين الشمس اضحية

ملحمة في نبض الحرف

 تذبح عند كل نهاية

كلماتها منبر تبارك لها

 آية الكرسي على قمة

جباه روافده اوطانى

نتلو فى صحبتها

 حول الكعبة سنه الاديان

يا من يخشاني عند مفاصل التراب

 دموع الاستعاره--

-انا نسمة هواء

 تنهض على جناح غراب 

تموت عندها أعشار الفؤاد -

-كأنثى اليمامة

 نقاوم بها الدجال حتى القيامة. 

فى بحر الاعدام

نتيمم لاناشيد ضريحة

 تعلو في صفوف الثرى

يقودنا عيسى

 البر امامنا فى كل رسالة

 تتنهد بها انفاس الضحايا-

--تهزنا ضربات البنادق 

تصعق بها اناشيد 

نقرأها للجاهلين ليوم الميعاد--

-تسمو معها نفحات الكوثر

 فى علاك يا حلب

---------------------
--------------------


كريمة دحمانى بنت خالد
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي